وليد عبدالله
توصلت إدارة نادي الشباب إلى اتفاق مع لاعب الوسط المدافع الغاني عبدالوهاب عنان ومدافع برازيلي، وذلك للانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي 2023/ 2024.

وكانت إدارة الشباب قد فتحت خط المفاوضات مع لاعب فريق الانتاج الحربي المصري السابق الغاني عبدالوهاب عنان ومدافع برازيلي، وذلك للحصول على خدماتهما، حيث نجح النادي في التوصل إلى اتفاق معهما لتمثيل الكتيبة المارونية الموسم القادم.

وينتظر النادي وصول اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك للانضمام إلى تدريبات الفريق ضمن مرحلة الإعداد التي يقودها المدرب الجديد للفريق المدرب الوطني الشاب علي مجيد.


ومن المنتظر ان يعلن النادي التعاقد مع اللاعبيّن رسميا فور وصولهما إلى البلاد، وتقديمها لوسائل الإعلام المحلية.

وتأتي تحركات الإدارة الشبابية ضمن خططها الرامية لتعزيز صفوف الفريق باللاعبين المحليين والمحترفين، وذلك بهدف تجهيز الفريق للموسم المقبل، من أجل الظهور بمستويات فنية جيدة، تدفع بالفريق نحو تحقيق نتائج إيجابية لإحراز مركز متقدم في سلم الترتيب بمسابقة الدوري والمنافسة في جميع المسابقات الكروية.

وسينضم اللاعب الغاني عبدالوهاب عنان والمدافع البرازيلي إلى المهاجم البرازيلي جاكو وبرازيلي الآخر المهاجم فولانتي روميرو إلى جانب الدولي السابق فيصل بودهوم واللاعب الشاب حسين توفيق.

ويتوقع أن يعلن النادي عن صفقات محلية قريبا لتدعيم صفوف الفريق، في حال توصل إلى توافق نهائي مع اللاعبين المحليين.